اميرة الرومانسيه



 
الرئيسيةالرئيسية  افضل الاعضاءافضل الاعضاء  مكتبة الصورمكتبة الصور  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 بيكهــام معجب بسيــاسة الإيطـــالي كابيللـــو مع أنجلتـــــرا.....؟؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MR.BIBO
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 278
المزاج : زي الفل
اوسمه :
لااله الاالله :
تاريخ التسجيل : 08/05/2008

مُساهمةموضوع: بيكهــام معجب بسيــاسة الإيطـــالي كابيللـــو مع أنجلتـــــرا.....؟؟   الجمعة مايو 09, 2008 6:01 pm


أعرب النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام عن إعجابه الشخصي بالسياسة التي ينتهجها الإيطالي فابيو كابيللو المدير الفني للمنتخب الإنجليزي لكرة القدم والتي من شأنها تغيير عدة مفاهيم خاصة بالكرة الإنجليزية.

وقال بيكهام في تصريحات أبرزتها هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) اليوم الثلاثاء: "لقد بدأ كابيللو معنا بشكل جيد.. وتغير النظام تماماً عما كان عليه في السابق.. واللاعبون يدركون هذا جيداً وثقافتهم بدأت تتغير".

وأضاف بيكهام الذي فاز مع كابيللو بالدوري الأسباني في فريق ريال مدريد الموسم الماضي قبل انتقاله لفريق لوس أنجيليس جالاكسي الأمريكي: "كابيللو يرى أن من لا يلعب جيدا لا مكان له بالفريق.. الآن أصبح لدينا مدرب له عقائد قوية.. هو الرجل المناسب لمنصبه.. فنحن نرغب في استعادة الثقة".

وعن لقائهما الأول، أوضح بيكهام أن كابيللو صافحه بحرارة حيث لم يلتقيا منذ نحو عام حينما كانا يحتفلان بالفوز بالدوري الأسباني معاً بعد موسم شهد غضب المدرب على النجم الإنجليزي بسبب توقيعه للفريق الأمريكي ما أدى إلى استبعاده من تشكيل ريال مدريد قبل عودته في المراحل الأخيرة من المسابقة.

يذكر أن بيكهام سيخوض غداً الأربعاء مباراته رقم 100 مع المنتخب الإنجليزي عندما يحل ضيفاً على نظيره الفرنسي في لقاء ودي سيكون هو الثاني لكابيللو منذ توليه المسئولية.

وأشاد ديفيد جيمس حارس مرمى بورتسموث بالدور الذي لعبه كابيللو مع الفريق قائلا: "يروق لي ما يفعله السيد كابيللو هنا.. فهو يخبرنا بتعليمات واضحة وكل لاعب يعرف دوره جيداً.. ولا توجد مشاكل بسبب اختلاف اللغة".


_________________
[align=center][/align]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بيكهــام معجب بسيــاسة الإيطـــالي كابيللـــو مع أنجلتـــــرا.....؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اميرة الرومانسيه :: اخبار الرياضه والفن :: اخبار الرياضه-
انتقل الى: