اميرة الرومانسيه



 
الرئيسيةالرئيسية  افضل الاعضاءافضل الاعضاء  مكتبة الصورمكتبة الصور  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 أحمد حسن : النادى الأهلى لا يقل احترافية عن أكبر الاندية الاوروبية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ملكة الرومانسيه
Admin
Admin
avatar

انثى
عدد الرسائل : 180
العمر : 33
العمل/الترفيه : لا اعمل
المزاج : فى حالة حب
المزاج :
لااله الاالله :
1 : ملكة الرومانسيه
تاريخ التسجيل : 07/05/2008

مُساهمةموضوع: أحمد حسن : النادى الأهلى لا يقل احترافية عن أكبر الاندية الاوروبية   السبت مايو 24, 2008 10:25 pm

أحمد حسن : النادى الأهلى لا يقل احترافية عن أكبر الاندية الاوروبية 5/24/2008 6:32:00 PM






أحمد حسن(رويترز)


القاهرة -محرر مصراوي- قال أحمد حسن كابتن المنتخب المصرى لاعبى أندرلخت البلجيكى السابق والنادى الأهلى الحالى أنه مقبل على تحدى جديد فى مسيرته مع النادى الأهلى، موضحا أن فريقه الجديد لا يقل احترافية عن أكبر الاندية الاوروبية.

وأعرب حسن - خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده بالنادى الأهلى بعد ظهر السبت للاعلان عن تفاصيل صفقة انضمامه للنادى - عن سعادته للعب لصالح النادى الأهلى، كما أعرب عن تمنياته بأن يحقق مع فريقه الجديد البطولة الأفريقية التى يبدأ مشوارها بلقاء نادى الزمالك الذى يتمنى أيضا أن يشهد أول ظهور له مع الأهلى.

ورفض اللاعب الإفصاح عن الجانب المادى للصفقة، وقال إنه شىء بينه وبين ناديه الجديد، معربا عن شكره لإدارة النادى الأهلى التى منحته حقه وأكثر وكذلك عن سعادته لعودته من مشوار الاحتراف الى مكانه الطبيعى.
وأوضح أنه عاد إلى النادى الأهلى وتعاقد معه لمدة ثلاث سنوات ليس للراحة والاستقرار فى مصر ولكن لإسعاد جماهير النادى التى اعتادت على البطولات، ووعد بإحراز لقب دورى أبطال إفريقيا.
ونفى اللاعب ما تردد بشأن اشتراطه اللعب أساسيا فى الفريق، مشيرا إلى أنه لاعب محترف وكان يجلس احتياطيا فى فترات عديدة سواء مع المنتخب المصرى أو الاندية التى لعب بها.

وأعرب عن سعادته برغبة أنيس بوجلبان لاعب النادى الأهلى فى إهدائه قميصه الذى يحمل الرقم المفضل له وهو رقم 17، ولكنه أوضح أن رقم قميصه لا يعنيه بقدر تحقيق الانجازات واستمرار البطولات مع النادى الأهلى.

وأشار اللاعب إلى أن الاتصالات لم تنقطع بينه وبين إدارة النادى الأهلى منذ بداية احترافه فى تركيا موضحا انه اتفق معهم منذ فترة على لعبه للأهلى فى حالة رغبته فى العودة الى مصر.
وأوضح أنه وقع على عقد حسن نيه قبل سفره الى بلجيكا المرة الاخيرة لأنه يحترم تعاقداته على الرغم من احقيته فى التوقيع لاى نادى فى الستة أشهر الاخيرة من العقد، مؤكدا أنه راض جدا عن فترة الاحتراف الخارجى وتبقى طموحات جديدة مع الأهلى.
وقال اللاعب إن خوضه لمباريات تصفيات كأس العالم مع المنتخب المصرى ستكون فرصة جيدة لتجهيز نفسه قبل بداية معسكر الاعداد مع النادى الأهلى .. وأضاف أن طموحه لن يتوقف على الدورى المحلى، متعهدا بأن يبذل قصارى جهده لتحقيق البطولات المحلية والقارية للنادى الأهلى بمساعده زملائه فى الفريق.
وأشار إلى أن إدارة نادى أندرلخت البلجيكى طلبت منه بصورة ودية ترشيح عدد من لاعبى الدورى المصرى للاحتراف فى النادى.
من جهته، أعرب المهندس عدلى القيعى مدير إدارة التسويق والاستثمار بالنادى الأهلى عن سعادته بالتعاقد مع النجم أحمد حسن الذى يعد صاحب المشوار الناجح جدا من الاحتراف والتألق فى الملاعب الاوروبية.
وقال إن النادى الأهلى يتابع أحمد حسن منذ أن كان يلعب فى نادى مغاغة بالمنيا، ثم انتقل الى نادى أسوان، ثم الى الإسماعيلى، ثم الى تركيا فى أندية كوجالى ودينزلى وجينشلر وبشكتاش على التوالى، ثم أخيرا فى نادى أندرلخت البلجيكى.

وأشار القيعى إلى أن أحمد حسن كان أغلى لاعب محترف فى الدورى البلجيكى، وقال إنه اللاعب الوحيد الذى تم تغيير موعد تدريبات الفريق له وتم تأخيرها ليلحق اللاعب بصلاة الجمعة فى أحد مساجد بلجيكا، مؤكدا أن ذلك يعكس مدى حب الناس له خاصة وأنه هداف الفريق برصيد 9 أهداف.

من جانبه، رحب حسام البدرى المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بأحمد حسن فى النادى الأهلى وسط زملاءه، قائلا ان التعاقد مع حسن تأخر لسنوات عديدة، واشار الى أن اللاعب إضافة كبيرة للنادى.

وقال البدرى إن الشىء الذى جعلنا مصرين على التعاقد مع حسن هو رغبته فى التحدى مؤكدا ان هذا هو الجو الذى يعيشه لاعب النادى الأهلى ، مضيفا ان هذا الكم الكبير من النجوم داخل الفريق يساعدنا على النجاح ولكنه يضع علينا عبئا كبيرا لتحقيق الفوز ومشاركة كل النجوم فى المباريات.

وأضاف أن لاعبى الفريق فوضوه لعرض كل أرقام الفانلات على حسن ليختار الرقم الذى يريده موضحا انه يعلم أن رقم 17 هو رقم حسن المفضل، ولكنه أوضح أنه من الصعب أن يسجل هذا الرقم لحسن فى القائمة الافريقية لظروف القيد فى القائمة الاولى.

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://amera-elromancia.yoo7.com
MR.BIBO
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 278
المزاج : زي الفل
اوسمه :
لااله الاالله :
تاريخ التسجيل : 08/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: أحمد حسن : النادى الأهلى لا يقل احترافية عن أكبر الاندية الاوروبية   الجمعة مايو 30, 2008 3:44 pm


بارك الله فيكي اختي الغالية

ملكة الرومانسيه

مشكورة علي الاخبار الجميلة

تقبلي مروري

_________________
[align=center][/align]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أحمد حسن : النادى الأهلى لا يقل احترافية عن أكبر الاندية الاوروبية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اميرة الرومانسيه :: اخبار الرياضه والفن :: اخبار الرياضه-
انتقل الى: